الأربعاء، 16 أبريل 2014
7:34 ص

ثلاث خطوات لتصبح أبل القادم


 http://www.cioinsight.com/imagesvr_ce/1493/Apple%20290.png

الجميع تقريبا يعرف جوني إيف، ونائب رئيس واحد في واحد مليون من التصميم في شركة أبل الذي خلق نظرة ويشعر من ماك بوك برو، اي فون، آي باد وغيرها من المنتجات المبتكرة. دون التقليل من الدور المحوري الذي لعبت إيف في خلق هذه الأجهزة، وقال انه لم يكن المسؤول الوحيد بالنسبة لهم. إيف يعطي الفضل في النجاح الهائل له لأعضاء فريقه وللبيئة فريدة من نوعها في شركة أبل التي تمكن الموظفين أن تكون خلاقة كما أنها تحتاج إلى أن تكون.

هذا صحيح، حتى الموهوبين أسمى جوني ايفيس من العالم الاعتراف أن الابتكار العظيم هو نادرا ما عمل فرد واحد. دون الجو المناسب، ونظم والمتعاونين، وحتى العبقرية الخلاقة الأكثر إثارة للإعجاب تحمل القليل الفاكهة مبتكرة - See more at: http://www.cioinsight.com/it-management/expert-voices/the-three-step-process-for-becoming-the-next-apple.html/#sthash.geAfrqYz.dpuf
الجميع تقريبا يعرف جوني إيف، نائب رئيس واحد في واحد مليون من التصميم في شركة أبل الذي خلق نظرة ويشعر من ماك بوك برو، اي فون، آي باد وغيرها من المنتجات المبتكرة. دون التقليل من الدور المحوري الذي لعب إيف في خلق هذه الأجهزة، وقال انه لم يكن المسؤول الوحيد بالنسبة لهم. إيف يعطي الفضل في النجاح الهائل له لأعضاء فريقه وللبيئة فريدة من نوعها في شركة أبل التي تمكن الموظفين أن تكون خلاقة كما أنها تحتاج إلى أن تكون.  هذا صحيح، حتى الموهوبين أسمى جوني ايف من العالم الاعتراف أن الابتكار العظيم هو نادرا ما عمل فرد واحد. دون الجو المناسب، ونظم والمتعاونين، وحتى العبقرية الخلاقة الأكثر إثارة للإعجاب تحمل القليل الفاكهة مبتكرة.



هذه الحقيقة الأساسية يحمل فكرة هامة بالنسبة لنا جميعا في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تسمى بانتظام على التكنولوجيا لإيجاد حلول مبتكرة لاحتياجات أصحاب المصلحة لدينا '. المشكلة، كما أفاد العديد من الايجابيات تكنولوجيا المعلومات، هو أن يتم استيفاء الكثير من جهودها لاقتراح أفكار جديدة والابتكار مع الحماس محدودة.  هذا ليس من المستغرب جدا. في معظم المنظمات، فإن الاعتقاد السائد هو أن الابتكار هو منطقة نفوذ من أنواع درجة عالية من الإبداع الذين ينتجون الأفكار الرائعة التي تأسر اهتمام الجميع على الفور تقريبا. الحقيقة هي، لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.  للحصول على الابتكار يتدفق في المؤسسة الخاصة بك، جرب ما يلي بسيطة نظام من ثلاث خطوات التي تسعى لتجسيد بعض المبادئ والممارسات الأساسية في العالم الأكثر ابتكارا المنظمات :

 الخطوة # 1: إعداد "مشاكل وحلول" السبورة  ماذا تفعل. وضع لوحة بيضاء في مكان عام جدا، مثل لديك غرفة استراحة الغداء. تأخذ علامة وتقسيم السبورة في النصف. تسمية نصف "مشاكل" والنصف الآخر "حلول". تشجيع الجميع على كتابة مشاكلهم وتشجيع الجميع على كتابة الأفكار لحل تلك المشاكل. (عليك أن تكون صدمت بما أنها تأتي مع.)  لماذا وكيف يدفع الابتكار. الشركات لا تبتكر في فراغ. أفضل الابتكارات وغالبا ما تأتي كرد فعل على مشكلة عملية. من خلال تشجيع الوثائق المفتوحة والتركيز على المشاكل، مشاكل وحلول السبورة يخلق الطاقة ومحرك لبناء الحلول. ". الابتكار" السبورة لا يساعد فقط على كونها المشاكل إلى السطح، ولكنه أيضا يربط بوضوح حلول لتلك المشاكل ويفتح الحوار حول عملية حل المشاكل بدلا من 

 الخطوة # 2: استضافة $ 10،000 التحدي الاستثمار | ما يجب القيام به. يجمع أعضاء فريقك أمام الجانب الحلول من السبورة. تعطي الجميع على فريقك ظاهري 10،000 دولار إلى الاستثمار في الأفكار التي تفضلها. (يمكن للأفراد الاستثمار بقدر ما نريد لكل بند.) مرة واحدة يتم استثمار كل دولار الظاهري، ونستعرض ما النتائج والتي ترى وتلقى الأفكار معظم الاستثمارات. هذه هي الأفكار التي سوف تتخذ الفوز إلى الدور التالي.  لماذا وكيف يدفع الابتكار. أفكار جيدة وفيرة. التحدي هو الحصول منهم على العمل في العالم الحقيقي والتي تأخذ الكثير من العمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من الصعب حقا أن تعرف الأفكار التي سوف تسود. كيف يمكنك اختيار أي أفكار تستحق الاستكشاف والتي سوف لا تعمل فقط؟ هل يمكن، بطبيعة الحال، واختيار الفائزين نفسك، ولكنه يعتمد هذا الأسلوب على الخبرات الخاصة بك فقط. من خلال الاستفادة من وجهات نظر الموظفين الآخرين، فإنك تثبت ذلك، كمدير، كنت تعترف أنك لا تملك كل الإجابات. والانفتاح عملية فحص فكرة لأكبر عدد من الناس قدر الإمكان يقلل أيضا من أي تلميح من التحيز الشخصي.  أتمنى أن الفضل لهذه الفكرة، لكنه يأتي من الطقوس-حلول. نفذت الشركة رود ايلاند هذا المخطط الاستثمار فكرة الداخلية، و، أنها ولدت في السنة الأولى 50 في المئة من النمو الجديدة <BR> <BR> 

الخطوة # 3: اختبار أفكار متعددة | ما يجب القيام به. يجب أن يتم اختباره قبل أن يتم الترويج لها باعتبارها ابتكارات الأفكار. كيف يمكنك اختبار كل فكرة يعتمد على فكرة نفسها، ولكن كنت على الطريق الصحيح طالما أنك توليد البيانات اللازمة لإنتاج صورة واقعية لما سيحدث إذا كنت تنفيذ كل فكرة. وسوف يتم تنفيذ بعض الأفكار وكذلك كنت تأمل. وسوف تتجاوز التوقعات الخاصة بك الآخرين. فقط يكون شجاعا بما يكفي لتثق في النتائج والسماح لهم تقرر أي الأفكار التي سوف إرم بعيدا والتي سوف مزيدا من التطور.  لماذا وكيف يدفع الابتكار. أعظم الابتكار يحدث في عملية الاختبار. انها حيث خبطت فكرة ضد احتياجات العالم الحقيقي للمجتمع مستخدم وثبت قيمة الفكرة. بعد كل شيء، وتطوير الأفكار العظيمة، وليس مجرد اختيار واحد منهم، هو ما هي عملية الابتكار حقا كل شيء.
أفضل الأفكار ليست مثالية ولد أفكار تتطلب وقتا، والنظر والتدريب العملي على صب للوصول إلى مرحلة حتى حيث تبدو أنيق. بعد ذلك، فإنها لا تزال بحاجة إلى الكثير من التجارب وتدليك قبل أن يأتي قيمتها الحقيقية للضوء. <BR> <BR> ذات مرة بعيدة كان هناك أبل المساعد الرقمي الشخصي دعا نيوتن التي فشلت فشلا ذريعا. كان مصدر احراج العامة الضخمة لشركة آبل. كنت أراهن كانت التصاميم الأصلية لأجهزة أي بود صعب المراس في أحسن الأحوال. ومع ذلك، دعونا الثقافة أبل الداخلية فراخ البط القبيح تطوير هذه وانهم منذ ذهبت إلى تغيير العالم.

eالجميع تقريبا يعرف جوني إيف، ونائب رئيس واحد في واحد مليون من التصميم في شركة أبل الذي خلق نظرة ويشعر من ماك بوك برو، اي فون، آي باد وغيرها من المنتجات المبتكرة. دون التقليل من الدور المحوري الذي لعبت إيف في خلق هذه الأجهزة، وقال انه لم يكن المسؤول الوحيد بالنسبة لهم. إيف يعطي الفضل في النجاح الهائل له لأعضاء فريقه وللبيئة فريدة من نوعها في شركة أبل التي تمكن الموظفين أن تكون خلاقة كما أنها تحتاج إلى أن تكون.

هذا صحيح، حتى الموهوبين أسمى جوني ايفيس من العالم الاعتراف أن الابتكار العظيم هو نادرا ما عمل فرد واحد. دون الجو المناسب، ونظم والمتعاونين، وحتى العبقرية الخلاقة الأكثر إثارة للإعجاب تحمل القليل الفاكهة مبتكرة - See more at: http://www.cioinsight.com/it-management/expert-voices/the-three-step-process-for-becoming-the-next-apple.html/#sthash.geAfrqYz.dpuf
الجميع تقريبا يعرف جوني إيف، ونائب رئيس واحد في واحد مليون من التصميم في شركة أبل الذي خلق نظرة ويشعر من ماك بوك برو، اي فون، آي باد وغيرها من المنتجات المبتكرة. دون التقليل من الدور المحوري الذي لعبت إيف في خلق هذه الأجهزة، وقال انه لم يكن المسؤول الوحيد بالنسبة لهم. إيف يعطي الفضل في النجاح الهائل له لأعضاء فريقه وللبيئة فريدة من نوعها في شركة أبل التي تمكن الموظفين أن تكون خلاقة كما أنها تحتاج إلى أن تكون.

هذا صحيح، حتى الموهوبين أسمى جوني ايفيس من العالم الاعتراف أن الابتكار العظيم هو نادرا ما عمل فرد واحد. دون الجو المناسب، ونظم والمتعاونين، وحتى العبقرية الخلاقة الأكثر إثارة للإعجاب تحمل القليل الفاكهة مبتكرة - See more at: http://www.cioinsight.com/it-management/expert-voices/the-three-step-process-for-becoming-the-next-apple.html/#sthash.geAfrqYz.dpuf

0 التعليقات:

إرسال تعليق